Uncategorized

افضل شركات التصميم الداخلي

شركة بازار للتصميم الداخلي والخارجي والديكور

إحدى أفضل الشركات الرائدة في التصميم الداخلي والخارجي والديكور بالمنطقة الشرقية، في المملكة العربية السعودية

12 عاماً من الخبرة في تصميم ديكور الفلل و القصور. ومهمتنا هي توفير الجمال والراحة والوظيفية إلى عملائنا الكرام.بمجرد أن تزوروا مقر الشركة وتتحدثوا مع أحد مصممي الديكور الداخليين لدينا، سوف تشعرون بفارق كبير نتيجةً للمعلومات التي سيطلعكم عليها، والتي ستحقق لكم الاستفادة المثلى لمساعدتكم على تغيير الطريقة التي تفكرون بها حيال كيفية تصميم وبناء منزل أحلامكم، بالإضافة إلى طريقة تعاملكم مع أصغر وأدق التفاصيل الخاصة به.

خدمات شركة بازار للتصميم الداخلي والخارجي والديكور

  • التصميم الخارجي للفلل والمنازل
  • التصميم الداخلي للمطاعم
  • التنفيذ والإشراف
  • صميم داخلى للمكاتب
  • صميم ديكور محلات
  • صميم ديكورات فنادق
  • ديكورات وتصاميم فلل

التواصل مع شركة بازار

رقم الهاتف : 966550744722

الواتساب : 966550744722

الايميل : bazzardesign1@gmail.com

الموقع:  https://bazzardesign.com/

شركة همس للتصميم والديكور

هدفنا فى همس ليس فقط إبتكار تصميم يتحدث عن نفسه بل أيضا عن شخصية الذين يختارونه ونسعى بخطوات وثيقة نحو تحقيق أهدافنا وأن نترك بصمتنا الخاصة التى تميز تصميماتنا عن غيرها وأن نبنى جسور من الثقة المتبادلة بيننا وبين عملائنا .

نوفر لك الوقت والجهد والتكاليف فى تصميم وتنفيذ مسكنك ومشروعك الخاص بما لدينا من خبرة تزيد عن 10 أعوام فى مجال التصميم الداخلى والتنفيذ لكافة أعمال التشطيب. نصمم لك مشروعك الخاص طبقا للنمط التصميمى الذى يناسب ذوقك وميزانيتك.

نقدم لك مجموعة من المخططات التنفيذية المشتملة على كافة التفاصيل التى تضمن لك تنفيذ مشروعك على أعلى مستوى من الدقة. ننفذ لك مشروعك على أيدى فنيين ذوى مهارة وخبرة عالية فى تنفيذ كافة أعمال التشطيب كلا حسب تخصصه تحت إشراف هندسى لضمان تحقيق

خدمات همس للتصميم والديكور

  • التصميم الداخلى للمكاتب
  • لتنفيذ والإشراف
  • لتصميم الداخلى التجاري
  • لتصميم الخارجي
  • لتصميم الداخلى السكنى
  • لتصميم الداخلى للمباني التعليمية

التواصل مع همس للتصميم والديكور

رقم الهاتف : 966557678898+

الواتساب : 966557678898+

الايميل : info@hamsdesign.com

الموقع: https://hamsdesign.com/

شركة لافيدا للتصميم الداخلي والديكور

عتبر شركة لافيدا للتصميم الداخلي والديكور واحده من ابرز شركات تصميم الديكور الداخلي في الرياض, حيث انها تتميز بتقديم باقة خدمات متكامله وحديثة, تقدم الشركة خدمة التصميم الداخلي للمشاريع السكنيه من قصور وفلل وشقق واستراحات وكذلك للمشاريع التجاريه من فنادق ومكاتب وكافيهات ومطاعم ومولات, لدى الشركة سابقة اعمال ممتازه تاهلها لريادة هذا القطاع في الرياض حيث ان الشركة قامت بعمل التصميم الداخلي للعديد من الفنادق والمحلات التجاريه من مقاهي ومطاعم وغيره وفي القطاع السكني قدمت الشركة تصميمات خلال مسيرتها لفلل وقصور لعائلات مرموقه في المملكة, تعتمد الشركة كونها شركة سعوديه بحته على تقديم افضل خدمة وجودة وباقل اسعار موجوده في السوق مؤمنه بدورها في خدمه المجتمع كذلك ومساهمة في تطور القطاع العمراني بعيدا عن شركات الانتفاع التجاري البحت, مايميز تصميمات الشركة هي افكارها الجديده والملفته والتي تنقل لك احدث صيحات الديكور بشكل يلائم وقابل للتنفيذ بحذافيره, حيث تحرص الشركة على ارفاق مخططات تنفيذيه تفصيليه لتصميماتها تتضمن ادق التفاصيل للمواد المستخدمة في التصميم وتتاكد انها متواجده في السوق المحلي بل وتوضح محلات شرائها (في حال رغبة العميل التنفيذ بمنتجات من السوق المحلي ) تقدم الشركة مجموعه خدمات مجانيه ماقبل العمل وهي دراسه المخططات المعماريه للمشروع وتقديم استشارات له وكذلك عمل دراسه فنيه ومالي وزمنيه للمشروع وتقديم قائمه بالخدمات التي يتطلبها المشروع ولايعتبر العميل مجبورا على التوقيع معنا بعد حصوله على هذه الخدمات ولكنها مجانيه تندرج في اطار جهود الشركه لنشر الوعي بهذا الجانب وتوعية المقبلين على البناء والديكور بطبيعة الخدمات التي يلزم تقديمها, وكذلك تقوم الشركة بتقديم شرح لانواع التصميم مع صور امثله من اعمالنا وذلك زياره مواقع منفذة وفي نفس الوقت اطلاع الزائر على كم كبير من العينات سواء رخام او خشب او دهانات او ورق حائط وسجاد ….. الخ. تشرفو بزيارتنا واستمتعو بخدمات الشركة والتعرف عنها عن كثب

خدمات شركة لافيدا للتصميم الداخلي والديكور

  • تصميم داخلي – تصميم خارجي – تقسيم معماري – اسقف وارضيات – شبكات – تلفون – فرش واثاث – اضاءة وقوى
  • اعداد جداول العمل وادارة المشروعات
  • جداول حصر الكميات
  • عمل الرسوم التنفيذية
  • تقديم جداول التنفيذ شاملة جميع الخامات التي ستسخدم بالتنفيذ
  • اعمال التنفيذ للتصميمات المعده من قبلنا
  • تصميم وصناعة الهوية باسلوب احترافي يتسم بالابداع والتميز بالافكار

التواصل مع شركة لافيدا للتصميم الداخلي والديكور

رقم الهاتف : +966 532224427

الواتساب : +966 532224427

الايميل : info@lavidalives.com

الموقع: lavidalives.com

شركة أرت أتاك للديكور

يمكنك الاختيار بين التصميم المودرن المتميز والكلاسيكية الرائع فقد تغلبت شركة ارت اتاك للديكور والتصميمات

على الطابع المتعارف عليه في تصميم الديكور ليرقى بإسلوبه التقني في التأسيس والبناء الممزوج بالجمال والرقي والإبداع

ملتزمون لخدمة مشاريع عالية الجودة وحلول وتصاميم مبتكرة تعبر عن عملاؤنا وأفكارهم…

تصميم المساحات التي تمكن الأفراد والشركات من الحصول على كل أو بعض ما يلي..

الراحة – الجمال – الرفاهية – الصورة – الأداء العالي – عائد الاستثمار العالي – المتعة

، عبر فهم جيد لاحتياجاتهم ورغباتهم – المواهب – الابتكار – التفصيل – الاحتراف – تجاوز توقعاتهم عبر مجموعة

من افضل مصممي الديكورات في مصر أرت اتاك للديكور دائما تقدم الافضل في تصميم متميز وديكورات

مبهجة بكافة اشكالها في اكبر شركة ديكور في مصر والشرق الأوسط

خدمات شركة ارت اتاك للديكور والتصميمات

  • خدمات التصميم التجاري
  • خدمات التصميم الخارجي
  • خدمات التصميم الداخلي

التواصل مع شركة ارت اتاك للديكور والتصميمات

رقم الهاتف : 201060001155

الواتساب : 201060001155

الايميل : art.attack.designs@gmail.com

الموقع: https://artattack-co.com/

شركة الكيدرا

شركة رائدة في مجال التصميم الداخلي والديكور في دبي وأبوظبي

الكيدرا هي شركة ذات سمعة طيبة ومعترف بها دولياً وواحدة من أنجح شركات التصميم الداخلي في دبي وأبوظبي، متخصصة في تقديم مشاريع التصاميم الداخلي والمشاريع المعمارية وتخطيط المساحات الإبداعية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وروسيا.

مجموعة الكيدرا هي الاختيار الأمثل والمكان المتكامل لجميع احتياجاتك من التصميم والتجهيزات الداخلية، لقد أتممنا بنجاح المئات من مشاريع التصميم الداخلي والخارجي للفلل حيث ندمج الجودة والأصالة في أي مساحة نقوم بتصميمها لتقديم أروع الأعمال.

الكيدرا، شركة تصميم داخلي في دبي ، متخصصة في تقديم خدمات التصميم الداخلي الأنيقة والفخمة لكل من المشاريع السكنية والتجارية، نحول أحلام عملائنا إلى حقيقة، ونترجم أذواقهم واحتياجاتهم إلى مساحات جميلة وعملية.

منذ يوم التأسيس قمنا بتصميم وتنفيذ المئات من القصور والفلل والمنتجعات والفنادق والمراكز التجارية وابتكار العديد من تصاميم القصور بوظائف ومفاهيم مختلفة من خلال اتباع اتجاهات التصميم المتجددة باستمرار حول العالم.

أحد العناصر الأساسية لعملنا هو اندماج الثقافات وابتكار التصاميم المختلفة والمتنوعة، والجمع بين التصاميم اليونانية والإيطالية والحضارة الشرقية والغربية والفن البريطاني.

كفريق من المهندسين والمصممين الداخليين المؤهلين التأهيل العالي، تقدم الكيدرا خدمات معمارية كاملة من تصميم المولات إلى تصميم الأبراج التجارية والتصاميم الداخلية للمكاتب بالإضافة للتصاميم الخارجية لأي مشروع ، والتي تناسب جميع احتياجاتك ومتطلباتك.

نتعامل مع العديد من العملاء ممن لهم صيت ذائع في قطاعات الضيافة وقطاعات أخرى كتصميم المناظر الطبيعية (الحدائق) بالاضافة للمشاريع التجارية والسكنية، والتي تحتوي على مقاهي ومطاعم وصالات رياضية وفيلات بتفاصيلها كغرف جلوس عائلية وغرف نوم ومطابخ تعرض جميعها التفاصيل الرائعة والتصاميم المتطورة لشركتنا.

خدمات شركة الكيدرا

  • التصاميم التجارية
  • التصميم الداخلي السكني
  • التصاميم المعمارية

التواصل مع شركة الكيدرا

رقم الهاتف : +971 52 8111106

الواتساب : +971 52 8111106

الايميل : hello@algedra.ae

الموقع: https://algedra.ae/

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق